القائمة الرئيسية

الصفحات

زياده مشاهدات تيك توك أفضل طرق المحترفين

زياده مشاهدات تيك توك أفضل طرق المحترفين

زياده مشاهدات تيك توك أفضل طرق المحترفين


ما هو أفضل موقع لـ زياده مشاهدات تيك توك؟

نمت منصة تيك توك لتصبح واحدة من أكثر المنصات الاجتماعية شهرة وأكبرها في العالم ، وسواء كنت منتج محتوى أو علامة تجارية أو شركة أو متجرًا أو تشارك في أنشطة أخرى ، فلا يمكنك تجاهل موقع تيك توك في الوقت الحالي. 

وفي هذا المنشور ، سأشرح كيفية زياده مشاهدات تيك توك مجانًا وبدون برامج . وسأوضح أفضل طريقة للحصول على قسيمة 200 دولار للاستفادة بها في اعلانات تيك توك .

هل شراء متابعين تيك توك مفيد ؟

يشتري بعض الأشخاص مشاهدات تيك توك من مواقع الويب الاحتيالية التي تستخدم ببساطة الخوارزميات لمنحهم مشاهدات من حسابات زائفة ، مما يؤدي إلى إتلاف حساباتهم وهو غير فعال. يحصلون على عدد المشاهدات فقط ، وفي المقابل يفقدون شيئًا ما من التفاعل أو المشاركة في حساباتهم. 

 لماذا يجب أن استثمار وقتك لـ TikTok؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تبدأ على موقع تيك توك للحصول على فرصة أخرى للإعلان عن نشاطك أو السعي وراء الشعبية أو جعل نشاطك مرئيًا على جميع المنصات. و نعلم جميعًا أن موقع تيك توك قد أعطانا وجهًا جديدًا في عالم المشاهير ، وقد تطورت شهرتهم من منصة لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة إلى الشعبية والشهرة في العالم الحقيقي ، مع انتقال المتابعين من Tik Tok إلى Instagram و Facebook ، و اليوتيوب .

في الفقرة أعلاه ، أردت ببساطة إبراز نقطة رئيسية واحدة وهى عيوب زياده مشاهدات تيك توك إذا كان حسابك ضخمًا ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تبحث زياده مشاهدات تيك توك لأن الأكونت الخاص بك جديد أو لديه القليل من المشاركة ،ما عليك سوى إتباع المقال.

الآن ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل المواقع لزيادة مشاهدات tik tòk لزيادة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أكثر من 180000 مشاهدة في وقت قصير والتى من خلال ذلك يمكن الربح منها بعض المال.

الموقع الأول : موقع Mytools town


أرسل 1500 مشاهدة كل 5 دقائق للفيديوهات الخاصة بك على tik tòk دون تسجيل الدخول أو استخدام البرامج أو الانتظار لفترة طويلة ؛ يمكنك إرسال أكثر من 180.000 مشاهدة في ساعة واحدة.

يمكنك أيضًا إرسال المشاهدات إلى العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد باستخدام متصفحات مختلفة لتسريع عملية تزويد مقاطع فيديو تك توك ، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك.
اتبع هذه التعليمات لإنجازها بشكل صحيح
.
1- ادخل إلى الموقع بالضغط على الرابط الموجود في الأسفل.
2- قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد الحصول على مزيد من المشاهدات عليه.
3- الصق عنوان URL للفيديو المنسوخ في المربع الموجود على صفحة الموقع ، وفك شفرة captcha ، وحدد عدد مرات المشاهدة ، ثم أرسل.
4- ستفتح صفحة جديدة تخبرك أن عملية تزوير المشاهدات قد اكتملت بنجاح وأنه سيتم توفير المشاهدات في غضون 5 دقائق.

إذهب إلى موقع Mytools town ,,من هنا‘‘

الموقع الثاني : zefoy

تتوفر جميع ميزات تيك توك على هذا الموقع. ولا يقتصر الموقع على زياده مشاهدات تيك توك فقط أو زيادة الإعجاب للفيديوهات الخاصة  بك .
بل زيادة حركة اكسبلور أيضا مما يتيح لك زيادة الانتشار وجعل الفيديو الخاص بك أكثر مصدقيه لخوارزميات تيك توك .

إذهب إلى موقع zefoy ,,من هنا‘‘


الموقع الثالث : ليس موقع ولكن اعلان ممول تيك توك بقيمة 200 دولار مجانا 


يمكن زياده مشاهدات تيك توك وتفاعل الفيديوهات من خلال اعلانات تيك توك المجانية ، فهي من أفضل و أقوى استراتيجية غير معروفة إلى الأن.
يمكنك الحصول على قيمة 200 دولار اعلانات من التك توك الأن اذهب إلى “أحصل على رصيد
 
1- قم بإنشاء حساب وأدخل الإيميل و بلد أو منطقة الفتورة الخاصة بك. ثم إكمال باقي البيانات المطلوبة .
2- ولبدء عمل اعلان ممول تيك توك ( اذهب إلى TikTok For Business ).
3- التحقق من أنك قد حصلت على قيمة 200 دولار في رصيدك .
4- النقر على (boosted)  والبدأ في ترويج أو إنشاء إعلانك سواء كان صورة أو فيديو .

فى النهاية يعتبر تطبيق أو موقع تيك توك من أفضل المواقع التى تساعد فى إنتشار العلامات التجارية وصناع المحتوى افضل من المواقع الأخري مثل اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع المشهورة ، لذلك يجب العمل بجد للوصول لجمهورك المستهدف ، وفى المستقبل قد يكون مصدر دخل  أخر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات