القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مشاركة كلمة السر الواي فاي الخاص بك بسهولة باستخدام رموز QR

كيفية مشاركة كلمة سر الواي فاي الخاص بك بسهولة باستخدام رموز QR 



هذه هي الطريقة التي يمكنك مشاركة كلمة سر الواي فاي الخاص بك لأصدقائك

لا تحتاج لمواجهة مفاضلة بين "من السهل أن نتذكر" و "من الصعب تخمين"

الشعب أول شيء فعله عندما يحل ضيفا على شخص يسأل عن كلمة السر واي فاي. وإذا كنت من بين المهوسون واعية الأمن الذي وضع كلمة سر بحيث حتى اف.بي.اي. قد يكون لديها صعوبة في تكسير ذلك، قد لا تحتاج إلى عناء حول التذكر وكتابة كلمة المرور مرة أخرى ومرة ​​أخرى.

الحل لهذه المشكلة هو "رمز الاستجابة السريعة". يمكنك إنشاء رمز الاستجابة السريعة للا ف ب اللاسلكية الخاصة بك وشخص يطمح له لفحصه من أجل الاتصال. يمكنك توليد رمز الاستجابة السريعة عبر الإنترنت أو دون اتصال، لكننا ننصح به على الانترنت.

هناك العديد من المواقع التي تمكنك من توليد هذه الرموز، ونحن نوصي باستخدام goqr كما هو خالية من المتاعب ويوفر عرض حي لرمز الاستجابة السريعة الخاصة بك.

انتقل إلى الموقع وسيتم تقديم لك خدمة الـ QR كما بالصورة



هذا هو الخيار نص بسيط. يمكنك ملء كلمة المرور الخاصة بك في قسم النصوص وتوليد رمز المقابلة.
ثم لديك لحفظه في جهازك، والحصول عليها مطبوعة ووضع في مكان ما. وتقدم العديد من الاشكال مع خيارات التخصيص واسعة. هذا هو يمكنك ضبط رمز الاستجابة السريعة في مخطط اللون، حجم الخ
هذا الرمز، عندما تم مسحها ضوئيا سيقدم النص. ثم، سوف يكون لدى المستخدم لنسخ النص ولصقه في قسم كلمة المرور من موجه اتصال AP الخاصة بك.

هذه هي طريقة واحدة، والآخر هو استخدام رمز الاستجابة السريعة مخصص. انقر على أيقونة "تأمين" في الجزء الأيمن هذا الموقع وسترى شيئا من هذا القبيل.
QR

ملء التفاصيل وتحميل الشفرة. المستخدم ثم أن مسحها ضوئيا باستخدام ميزة الغنية ريال قطري رمز الماسح الضوئي. الذي سيعرض التفاصيل وتأسيس اتصال على بنقرة واحدة.

ماسحة الجيد الذي لديه ميزة المطلوبة هو ريال قطري، وماسح الباركود

على مسح رمز الاستجابة السريعة للمخصص على الهاتف الروبوت الخاص بك باستخدام هذا التطبيق، سوف يتم عرض التفاصيل على النحو التالي:
QR


للاتصال، لديك فقط للاستفادة من رمز ربط مرة واحدة.

كان هذا كل شيء عن كيفية مشاركة كلمة السر الخاصة بك  بسهولة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات