القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكنك الآن الاختيار من بين مئات الاطارات لصورة الملف الشخصي في الفيسبوك

يمكنك الآن الاختيار من بين مئات الاطارات لصورة الملف الشخصي في الفيسبوك



في العام الماضي، وأضاف الفيسبوك القدرة على تحديد الصور الشخصية مؤقتة في دعم قضية وجعلت من الممكن لإضافة أنواع أخرى من الإطارات التي كتبها الصفحات زيارة، مثل تلك الفرق الرياضية التي دعمت في وقت لاحق. الآن، تسمح للالفيسبوك إطارات الشخصي ميزة جديدة للمستخدمين تعديل صورة الملف الشخصي لاظهار الدعم لفرقهم المفضلة.

أدخلت الملف إطارات صورة للسماح للمستخدمين بسهولة تظهر الدعم لأسباب المفضلة لديهم والمصالح، مع العديد من الخيارات للاختيار من بينها. يبدو أن ميزة أن تكون هناك استجابة للاتجاهات لتخصيص الشخصية مع المرشحات للحملات وسائل الاعلام الاجتماعية والأحداث الرياضية.

وقد تم نشر هذه الخطوة من قبل الفيسبوك مارك زوكربيرج صاحب الموقع الذي قال أن هناك طريقة جديدة لتصفح جميع الأسباب المتاحة، وفرق وغيرها من تراكب الصور المتاحة على الشبكة الاجتماعية. يبدو أن ميزة أن تكون هناك استجابة للاتجاهات لتخصيص الشخصية مع المرشحات للحملات وسائل الاعلام الاجتماعية والأفلام والأحداث الرياضية في مكان واحد.

مشترك زوكربيرج تحديث حالة مطولة حول استخدام إطارات الصور الشخصية في 2016 مباراة للمحكمة الجنائية الدولية العالمية Twenty20 القادمة بين الهند وباكستان المقرر يوم السبت المقبل - مع "مئات الآلاف" من مشجعي لعبة الكريكيت إظهار الدعم لفرق بعضهم البعض مع #ProfilesForPeace علامة التصنيف.

في ما بعد، وقال زوكربيرج، "شيء مثير للاهتمام جدا يحدث في الهند وباكستان في الفيسبوك الآن [..] عدد المعجبين في جميع أنحاء العالم سوف profilepicframes~~V واستخدام إطار الشخصية لاظهار الدعم لفرقهم المفضلة. ولكن المشجعين من الهند وباكستان يفعلون شيئا مختلفا. مئات الآلاف من المشجعين الكريكيت الهندي يضعون إطار الباكستاني حول صورتهم. والمشجعين الباكستاني يفعلون نفس الشيء - إظهار الدعم للهند. انهم باستخدام الوسم # ProfilesForPeace ... عندما قمنا بتصميم ميزة إطارات الشخصي، أردنا فقط لمساعدة الناس على إظهار الدعم لفرقهم المفضلة أو قضية يؤمنون بها. ولكن تبين هذه القصة أن أكثر ارتباطا نحن، ونحن أكثر ندرك أن ما يوحدنا هو أكثر أهمية مما يفرقنا ".

ميزة جديدة تسمح لك لاختيار صورتك من خلال توفير المنسدلة من جميع الأطر الممكنة عبر الخدمة لأول مرة.

يمكن للمستخدمين الفيسبوك زيارة profilepicframes لتصفح الخيارات المتاحة - من 'الأسباب، بما في ذلك المساواة في الزواج، وجعل الرغبة، WWF، وفتيات الكشافة، لفرق الأمم الستة للرجبي.

في حين أن هناك خيارات ل 'أفلام' (تظهر في الوقت الراهن سوى حرب النجوم مرشحات) و "عيد ميلاد"، معظم الخيارات الحالية تدور حول مجموعة متنوعة من الرياضات - بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لذلك يمكن للمرء أن نتوقع أن نرى دعما واسعا لأكبر وفي المملكة المتحدة فرق على الجدول الزمني الخاص بك.

مرة واحدة تمت إضافة الإطار، مستخدمي الفيسبوك لديها خيار للرجوع إلى الصورة الشخصية الأصلية في ساعة واحدة، في يوم من الأيام، أسبوع واحد، أو أبدا.

وفقا لشبكة المقبل، الفيسبوك يتشارك حاليا مع "تحديد الصفحات"، والتي هي قادرة على تقديم إطارات خاصة بهم، ولكن تخطط الشركة لإطلاق منصة الخدمة الذاتية التي تتيح صفحات تحميل التصاميم الخاصة للمرشحات في "الاشهر المقبلة ".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات