القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع لتحويل Word إلى PDF والعكس بكل سهولة وتدعم اللغة العربية


تحويل صيغ الملفات بسهولة وسرعة: أفضل مواقع لتحويل Word إلى PDF والعكس بكل سهولة!

تحويل صيغ الملفات بسهولة وسرعة يعد من الأدوات الأساسية التي يحتاجها الكثير من المستخدمين، سواء للعمل أو للاستخدام الشخصي، يوجد العديد من المواقع التي تتيح للمستخدمين تحويل صيغ الملفات بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى استخدام برامج معقدة أو البحث عن حلول أخرى. في هذا المقال، سوف نتحدث عن افضل المواقع لتحويل صيغ الملفات من Word إلى PDF وتحويل PDF إلى Word والجديد هو إضافة مواقع تدعم اللغة العربية بدقة كبيرة، بالإضافة إلى تحويل الامتدادات والملفات الأخرى.


المواقع الخاصة بتحويل ملفات Word إلى PDF وتحويل PDF إلى Word باللغة الإنجليزية:


1- Smallpdf

يعتبر موقع Smallpdf واحدًا من أكثر المواقع شهرة واستخداماً في مجال تحويل صيغ الملفات، حيث يمكنك تحويل ملفات Word إلى PDF وتحويل PDF إلى Word، بالإضافة إلى تحويل العديد من الامتدادات الأخرى، مثل Excel وPowerPoint و JPG و PNG و GIF، وغيرها. يتميز الموقع بواجهة سهلة الاستخدام، كما يمكنك تحويل الملفات مجانًا، بشرط أن تكون حجم الملفات أقل من 100 ميجابايت.


2- Zamzar

يعتبر موقع Zamzar موقعًا آخر مشهور لتحويل صيغ الملفات، والذي يتيح للمستخدمين تحويل ملفات Word إلى PDF وتحويل PDF إلى Word، بالإضافة إلى تحويل العديد من الامتدادات الأخرى، مثل Excel وPowerPoint و JPG و PNG و GIF، والكثير من الصيغ الأخرى. كما يمكنك استخدام الموقع بشكل مجاني، ولكن يحتوي الإصدار المدفوع على ميزات إضافية، مثل دعم تحويل ملفات بحجم أكبر وتحويل ملفات دفعة واحدة.


المواقع الخاصة بتحويل ملفات Word إلى PDF وتحويل PDF إلى Word والتي تدعم اللغة العربية:


1- i2ocr

يعتبر موقع i2ocr واحدًا من أفضل المواقع شهرة واستخداماً في مجال تحويل جميع الملفات الي اي صيغة، حيث يمكنك تحويل ملفات Word إلى PDF وتحويل PDF إلى Word ويدعم اللغة العربية والانجليزية وجميع لغات العالم بدقة كبيرة، ويدعم موقع i2OCR تنسيقات بامتدادات الصور الرئيسية:

JPG - PNG - BMP - TIF - PBM - PGM 

 ويقدم الموقع تحميلات غير محدودة ، ولا حاجة إلى التسجيل عبر البريد الاكتروني أو اي تسجيل ، بالاضافة الي ذلك فالخدمة مجانية بنسبة 100%.


2- ConvertPDFToWord

يعتبر موقع convertpdftoword موقعًا آخر ممتاز لتحويل جميع صيغ الملفات والذي يدعم اللغة العربية بدقة كبيرة، والذي يتيح للمستخدمين تحويل ملفات PDF إلى Word عبر جميع اصدارات Microsoft Word القديمة والجديدة مثل امتداد .DOC أو .DOCX وتحويل Word إلى PDF او تحويل PDF الي Text ،كما يمكنك استخدام الموقع بشكل مجاني، ويمكن تحويل جميع الامتدادات إلى ملفات من خلال الهاتف او الكمبيوتر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات