القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء صور عبر الذكاء الاصطناعي من شركة مايكروسوفت

انشاء صور عبر الذكاء الاصطناعي من شركة مايكروسوفت

اداه Bing Image Creator :

يعد Bing Image Creator من أحدث الأدوات التي طرحتها شركة Microsoft منذ ايام على محرك بحثها الجديد Bing، والذي يتيح للمستخدمين إنشاء صور بكلماتهم بطريقة سهلة وبسيطة. وتستخدم هذه الأداة الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور بناءً على مدخلات المستخدم، حيث يمكن للمستخدمين إدخال كلمات الوصف التي يريدون انشاء الصورة مثلها وبعد ذلك يتولى الذكاء الاصطناعي بقية العمل.

وتعد هذه الأداة مفيدة للمستخدمين الذين يبحثون عن إنشاء صور فريدة وجذابة بصريًا عبر كتابة وصف فقط لاستخدامها في الاعلانات او المدونات أو المواقع الإلكترونية أو حتى على منصات التواصل الاجتماعي او في العمل. ويمكن الوصول إلى الأداة بكل سهولة بالنقر على زر "منشئ الصور" في صفحة نتائج البحث على محرك بحث Bing الجديد.

وتم تصميم هذه الأداة لمساعدة المستخدمين على إنشاء صور أكثر جاذبية وجمالًا بصريًا، ويعتمد ذلك على الكلمات التي يقوم المستخدم بإدخالها والتي يتم تحويلها إلى صور مصممة بشكل مميز وجذاب. ويتميز منشئ الصور بسهولة الاستخدام والتحكم الكامل في عناصر الصورة وألوانها وخلفيتها وغيرها من الخيارات.

ويعد Bing Image Creator أحدث الأدوات التي تم إطلاقها من قبل شركة Microsoft وتعد إضافة مميزة لمحرك بحث Bing الجديد، ويمكن الاستفادة منها بشكل كبير في إنشاء صور فريدة وجذابة بسهولة وسرعة. كما يتيح استخدام هذه الأداة تحسين تجربة المستخدمين وجعل المحتوى المرئي أكثر جاذبية وتفاعلية، وبالتالي يمكن أن يساعد في زيادة عدد الزيارات والمشاركات على المواقع والمنصات الإلكترونية.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم Bing Image Creator بشكل متوافق مع SEO، حيث يتم تحسين الصور المنشأة من خلال الأداة لتحسين ترتيبها في نتائج البحث على محرك بحث Bing، مما يجعلها أكثر وضوحًا وظهورًا في صفحات البحث. وهذا يمكن أن يزيد من فرص جذب الزوار وزيادة حركة المرور على المواقع والمنصات الإلكترونية.

وفي الختام، يعتبر Bing Image Creator أداة مميزة ومفيدة للمستخدمين الذين يسعون إلى إنشاء صور فريدة وجميلة بسهولة وسرعة

طريقة الاستخدام :

  1. تقوم بانشاء حساب جديد في موقع ميكروسوفت ان لم يكن لديك حساب.
  1. تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك في ميكروسوفت عبر ايميلك المسجل.
  1. يظهر لك خانة لكتابة وصف اكتب وصف للصورة التي تريد الذكا الاصطناعي ان ينشأها.
  1. اضغط علي انشاء ثم انتظر بضع ثواني حتي يتم انشاء لك 4 صور يمكنك تحميل الصورة المناسبة لك.


رابط الأداه:

Click Here

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات