القائمة الرئيسية

الصفحات

سر القبول في جوجل أدسنس للإعلانات - Google Adsense

طريقة القبول في جوجل أدسنس للإعلانات - Google Adsense


  • جوجل أدسنس (Google AdSense): هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات ادسنس علي مواقعهم عن طريقه، والإعلانات تختلف شكلا، إما تكون إعلانات مكتوبة Text Advertisements أو إعلانات مصورة Image Advertisements أو إعلانات فيديو Video Advertisement وهذه الإعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل مسبقا, بحيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع أو قنوات اليوتيوب التي تظهر فيها الإعلانات. يتم الدفع للإعلانات إما باحتساب عدد الضغطات التي قام بها الزوار Per-Click أو باحتساب عدد المرات التي ظهر فيها الإعلان على الموقع المعلن Per-impression.

  • للقبول في جوجل أدسنس :

  1. أن تهتم بواجهه الموقع وتضع فيه صفحة سياسة الخصوصيةللـ Contact Us (اتصل بنا)هى صفحة ثابتة لا تتغير من موقع الى اخر ويمكنك الحصول عليها بسهولةويفضل ان تكون باللغتين العربية والانجليزيةوكذالك صفحة اتصل بنا يفضل ان يكون ايميل رسمى انطلاقا من دومين موقعك مثال ([email protected])
  2. تضع صفحة للـ Privacy Policy حتي يتمكن الزائر من قراءة سياسة الموقع وبذلك تهتم شركة جوجل بهذين الأمرين جداً.
  3. ان يكون موقعك مكتمل أي يوجد به LOGO (شعار) خاص بالموقع وتكون المقالات بشكل منظم وبخط احترافي ويكون ملائم مع الهواتف المحمولة حتي يزيد من مصداقيته وأيضاً يكون به أكتر من مقال في حدود 50 مقال علي الأقل حتي تضمن القبول ان كان محتوي عربي وتهتم بعدد كلمات المقال كلما أكثرت كلما كان افضل وأسهل في القبول ويمكنك ادراج فيديو مع المقال.
  4. تقوم بربط موقعك بحساباتك الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وبمعلومات حقيقية حتي تزيد من المصدقية وهذا ما تبحث عنه شركة جوجل ادسنس قبل أي شئ .
  5. ان يكون جميع مقالات موقعك حصرية أي لا تستخدم النسخ واللصق من موقع آخر الي موقعك لان ذلك يتم كشفه تلقائياً عبر الخوارزميات البرمجية لجوجل ولكن يمكنك التعديل علي أي مقال بنسبة 70% وكذلك الصور لا تأخذها من جوجل الإ بعد التأكد أنها قابلة لاعادة الاستخدام وذالك عن طريق الدخول لمحرك بحث الصور ومن الفلاتر ابحث فقط عن الصور المتاحة لاعادة الاستخدام.
  6. ابتعد عن الاغانى والافلام والكتب المقرصنةالسيريلات والكراكات والاختراق في موقعك لان ذلك محظور من جوجل.
  7. يجب ترقية موقعك الي دومين أو اسم نطاق مدفوع أي يكون موقعك .com او .net الخ وليس .blogger الخ وذلك متاح في موقع godaddy واهتم باسم النطاق اي ابعد عن الأرقام كما مثال (MSTech.com)وليس (MSTech123.com).
  8. يجب ان تكون الصفحة الرئيسية مهيئة للسيو Seo وكذالك باقى الصفحات حتي تتقدم في نتائج البحث جوجل ويزيد من زوارك مع الوقت ويمكنك البحث أكثر عن ذلك المسمي المهم جدا لجميع المواقع.
  9. بعد ذلك الضغط علي طلب المراجعة سيأخذ وقت 10 أيام كحد أقصي حتي يتم الرد بالقبول أو الرفض علي بريدك الإلكتروني المسجل به في ادسنس ويمكن ان يتم الرد خلال يومين.
  10. وفي النهاية أقول مبروك عليك قبولك في شراكة جوجل أدسنس للاعلانات وان شاء الله يكون مصدر رزق جيد لك 

لانشاء حساب في جوجل أدسنس من هنا : Google Adsense
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات