القائمة الرئيسية

الصفحات

بيئة وهمية أون لاين لتحليل البرامج الخبيثة عبر الهندسة العكسية

فحص البرامج والملفات الخبيثة اون لاين

 موقع رائع جدا يوفر لك بيئة عمل وهمية لجميع انظمة التشغيل لتحليل البرامج والتطبيقات وعمل هندسة عكسية لها كي تكشف الدمج والتلغيم والملفات الخبيثة التي تتسبب بإختراق الأجهزة الخاصة بك



الموقع يكون بديل للبرامج التي تقوم بتثبيت الأنظمة الوهمية كـ Vmware workstation و virtualbox وغيرها ، يوفر عليك أنظمة التشغيل وشراء البرنامج وتثبيتهم والمساحة والكثير وغير ذلك يظهر لك القيم بـ Hex لكي تتمكن من تحليلها بدقة عبر الهندسة العكسية ويظهر لك جميع معلومات الملف المراد فحصه
الآن ، لا يكفي تشغيل الملف على نظام الاختبار للتأكد من سلامته. بالنسبة إلى بعض أنواع البرامج الضارة أو الثغرات الأمنية (مثل APT) ، يلزم التفاعل البشري المباشر. يسمح لك الموقع بمراقبة عملية البحث بشكل تفاعلي وإجراء التعديلات عند الحاجة ، تمامًا كما تفعل في نظام حقيقي ، بدلاً من الاعتماد على وضع الحماية التلقائية.

الموقع يوفر لك
الوصول المباشر إلى
الأجهزة الظاهرية
كما لو كنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن في أكثر من ذلك
طريقة مريحة ، مع كمية أكبر من الميزات.
التفاعل في الوقت الفعلي

تدفق البيانات
تعرض الخدمة العديد من جوانب الاختبار ، مثل إنشاء عمليات جديدة ، ونشاط الملفات والتسجيل ، وطلبات الشبكة وأكثر من ذلك بكثير في الوقت الفعلي. إنها تسمح لك بإستخلاص النتائج أثناء تنفيذ المهمة ، ولا تنتظر التقرير النهائي.

الذكاء والتهديد
يسمح مجتمع يتكون من عدد كبير من الباحثين من بلدان مختلفة بجمع وتحليل الهجمات في لحظة ظهورهم ، مما يكشف عن اللجنة الأولمبية الدولية في المرحلة الأولية. يمكن الوصول إلى البيانات من خلال الإرسالات العامة وتنزيلها بتنسيقات متخصصة.

أي بيئات جاهزة
للإختبار مباشر معظم أنواع التهديدات
دون تثبيت ودون انتظار

سهل للمشاركة

يحتوي التقرير على أجزاء مهمة من التحليل ، مثل الفيديو ولقطات الشاشة ، بالإضافة إلى جميع البيانات المتراكمة أثناء تنفيذ المهمة. هناك إمكانية لعمل فريق في وضع سطح مكتب واحد أو عرض تقديمي في الوقت الحقيقي لعدة أشخاص.

للدخول إلي الموقع : اضغط هنــا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات